تسريبات الجزء الجديد من لعبة The Evil Within 2

86

مره آخرى تأتينا تسريبات عديدة عن الجزء القادم من لعبة The Evil Within، التسريبات وضحت عن أن فريق التطوير Tango Gameworks هو النطور الرئيسي للجزء الجديد و الناشر سيكون بيثيسدا، الغريب بالأمر أنه عند صدور هذه الإشاعات بدأت العديد من المواقع نشر تسريبات آخرى حول نية الفريق في تطوير الجزء الثاني و من ضمن تلك التقارير الإعلامية أن شينجي ميكامي الأب الروحي لأجزاء Resident Evil لن يكون له أي بصمات في هذا الجزء القادم من The Evil Within.

أحداث اللعبة ستكون مرتبطة بقليلا من الأجزاء السابقة من ضمنها هو إكتشاف الصحفي رانديل كوبر ما حدث في في مستشفى خاصة بالأمراض العقلية من مجازر بشعة، و هنا تبدأ اللعبة بكوارث عديدة.

اللعبة بشكل كبير نسبيًا لن يتغير أسلوب لعبها عن ذي قبل في أجزائها السابقة مع مراعاة أن المشاهد المرعبة هي المسيطرة بشكل كبير على المشهد، أيضًا بطل اللعبة سيتمكن من شئين هو حمل سلاحين معًا أثناء مواجهته مع الأعداء أو حمل سلاح و مصباح فقط.

اللعبة يمكنك التحكم في أحداثها و ترتيب قصتها كما تشاء و لكن من ضمن تلك النهايات سيكون هناك نهاية واحده فقط هي القصة الحقيقية وراء اللعبة، بعض التسريبات أيضًا وضحت انه من الممكن أن تأتينا اللعبة بإمكانية اللعب من خلال نظارة الواقع الإفتراضي.

كل ما ذكرناه هو منبعض التسريبات على أكثر من موقع و حتى الأن لم يتم تأكيد تلك الأخبار بنسبة 100% ، أيضًا من المتوقع صدور اللعبة عام 2018 و عندها سنراها قريبًا في مؤتمر E3 القادم.

Comments

Loading...

You might also like More from author