كل ما يجب معرفته بخصوص لعبة STAR WARS BATTLEFRONT II

107

حتى وقتنا هذا لم تتوافر أي معلوماة جيدة بخصوص أسلوب الطور الجماعي للعبة  STAR WARS BATTLEFRONT II، ولكن بسبب العروض التي رأيناها نعتقد أن تقوم شركة DICE بتقديم شئ مختلف و جديد عن كافة الألعاب السابقة بسبب إتساع اللعبة بشكل كبير و واضح، من الواضح أيضًا ان الشركة هذه المره تقدم تجربة جديدة في الطور الجماعي من حيث أساليب الترقية و الحصول على مستويات أعلى و أيضًا توافر محتوى يغطي كافة العصور و عدد كبير من الأبطال المقاتلين و الأشرار كذلك و الجديد عن كافة الألعاب التي تتمتع بطور اللعب الجماعي هو إمكانية إختيارك من بين الأشرار أو الأبطال.


بعض التفاصيل التي قدمناها تعتبر إجتهاد شخصي من “جيمرز سكوير” للحصول على أغلبها ولكن من المؤكد ظهور بعض التفاصيل الجديدة عند الإقتراب من موعد الإصدار.

في الأسفل بعض التفاصيل التي تم الحصول عليها حتى الأن عن طور اللعب الجماعي في لعبة STAR WARS BATTLEFRONT II:

  • أستديو DICE يتمتع كالعادة بألوب منفرد و متميز من ناحية الطور الجماعي في اللعب، أكد الإستديو عن لعبة Star Wars Battlefront II أن الطور الجماعي يتسح لأكثر من 400 لاعب في وقت واحد، بالنسبة لأتواع الطور الجماعي و أسلوب اللعب لم يتم الكشف عنه حتى الآن.
  • الطور الجماعي للعبة سيتضمن أماكن مميزة لعشاق الفيلم مثل Yavin 4، ومدينة Mos Eisley الفضائية، وقاعدة Starkiller Base
  • اللعبة قصتها لن تتوقف نهائيًا حيث القصة ممتدة عبر كافة العصور من الأجزاء السابقة و ماقبل اللعبة وصولًا إلى الأفلام الجديدة!
  • Star-Wars-Battlefront-II-05

      أحد مشاهد العرض الدعائي للعبة Star-Wars-Battlefront-II
  • جميع الأبطال باللعبة يمكنك اللعب و التحكم بهم بداية من  Kylo Ren و Yoda و Luke Skywalker و Darth Maul… إلخ.
  • الأسلحة و العتاد الخاص باللاعب ستكون متوفرة من كافة العصور.
  • معارك الفضاء هنا! هنا حيث يأتي دور استديو Criterion، والذي تم التعاقد معه ليعمل على صقل معارك المركبات. آمل أن يعني هذا أنه سيوفر أساليب تحكم أفضل بالمركبات على أقل تقدير.
  • توافر عدد كبير من الجنود و بفئات مختلفة عن ذي قبل
لقطات أثناء الإشتباك من داخل اللعبة
لقطات أثناء الإشتباك من داخل اللعبة

 


ملحوظة: توافرت العديد من المعلومات بخصوص طور اللعب الجماعي، نشرنا لكم ما تم التأكد منه بنسبة 100%، ستجدوا العديد من المعلومات في بعض المواقع المشابهه، “جيمرز سكوير” قدمت لكم أهم النقاط و المعلومات المتأكد منها فقط.


Comments

Loading...

You might also like More from author