Game Power 7 تطلق لعبة دمار أونلاين

1,167

شركة Game power 7  أحد الشركات  العربية المتخصصه في صناعة الألعاب الاونلاين قامت أمس بإطلاق لعبتها للهواتف الذكية وهي “دمار اونلاين”.

 

بعد إطلاق اللعبة مباشرة وحتى وقتنا هذا تم تحميل اللعبه لأكثر من 1000 لاعب خلال فترة قصيرة جداً، تحتوي اللعبة على رسومات بسيطه تجعل مناللعبه إختلاف كبير عن باقي الالعاب و تميزها بالانسيابية، تقوم في اللعبة بإنشاء امبراطوريتك الخاصة من خلال بناء قلعة و تحصينها من هجمات اللاعبين الأخرين ومهاجمة اللاعبين الأخرين أيضًا، اللعبة أشبه بلعبة “clash of clans”مع إختلاف بسيط بينهما.

المهمة الرئيسية في دمار أونلاين هي بناء حصن وتطويره وحمايته من أي هجمات متوقعة. هناك 10 مخلوقات سحرية مختلفة ومحاربين مع مختلف المهارات والقوى. بعضهم يساعد اللاعبين مع الانشاءات والبعض الآخر يشارك في مهاجمة الأعداء وكذلك الدفاع عن الحصن ضد أي هجمات.

واحدة من العملات الرسمية في اللعبة هو الذهب. يمكن للاعبين تبادل لهم لتحسين الحصون وشراء المباني المناسبة لتعزيزها وجعلها على أعلى مستوى ممكن. وكلما زاد الحصن كلما زاد إنتاج الموارد اللازمة.

عملت “جيم باور 7 ” ، التي كانت موجودة لأكثر من 10 سنوات في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بعناية لتوطين جميع عناصر اللعبة والقصص بالإضافة إلى تخصيص وجود الشخصيات دون إزعاج تجربة رائعة داخل اللعبة.

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة غيم باور 7 عن عزمها على إطلاق ثلاث ألعاب جوال عربية خلال عام 2017 ك “خطوة استثمارية ناجحة في قطاع الألعاب المتنقلة” التي مازالت تزدهر عاما بعد عام متأثرة بالزيادة السريعة في وجود الهواتف الذكية في حياتنا.

 

لينك تحميل اللعبة https://goo.gl/NCSQEV

اليكم صور من داخل اللعبة:

Comments

Loading...

You might also like More from author