ما بين محاكاة للواقع ورسوم رائعة لعبة Forza 7 تتألق

335

سلسلة Forza لا يستطيع أحد ان ينكر وجودها ضمن عالم الألعاب الخاصة بالسيارات فهذه اللعبة لها مكانه كبيرة لدى اللاعبين وداخل قلوبهم، باختصار لها نصيب الأسد في عالم العاب السيارات لوقعيتها وجودة رسومها التي تجعل منها لعبة فريدة لا يمكن تقليدها حتى او التفكير في منافستها.

ما نقدمه لكم اليوم هو مراجعة سريعة للعبة فورزا بجزئها السابع من تطوير Turn 10.

دعونا نتحدث عن أحد أهم الأشياء التي تقوم بشد نظرك إليها في بداية اللعبة وهو الرسوم الجرافيكس الخاصة باللعبة، تتمتع العبة بفريق تطوير اكثر من رائع وهذا اقل ما يتم وصفه لفريق التطوير الحالي، تصميم اللعبه بتقنية الـ4K يجعل من اللعبه شئ مميز وسط عالم الالعاب الحالية فرغم تجربتنا للعبة بإطارات الـ60/fps الا ان اللعبه ليس بها أي غلطة نستطيع التحدث عنها.

حقيقة و بدون مجامله الرسوم رائعة هذا العام ومختلفه تماما عن الجزء السابق، بدأ من السماء وتغيرات الطقس إلى القوائم الخاصة باللعبه، كل ما في اللعبه يجعلها تنطق بالحيوية وتعلق قلبك بها أكثر فأكثر.

تم ملاحظة عيب واحد فقط ولكن لا يتم اعتباره عيب في هذه العبه الخرافية لما تقدمه من جودة وهو بطء خفيف في اللعبة أثناء عرض لقطات سنيمائية.

Forza 7 Other Side Of The Storm

من ناحية طور القصة الخاص باللعبه يمكن ان نرى انها ممله بعض الشئ بسبب تكرار مهمات بشكل ملحوظ كما ايضا تواجه اللعبة مشكلة في الصوتيات فعند تجربة سيارات سباق رياضية لا يتم إصدار الضوضاء اللازم من السيارة كطبيعة السيارة المعتادة.

اسلوب اللعب رائع من حيث كل شئ حرفيًا، مباراة تقوم بلعبها لجمع النقاط وتجديد سيارتك الشخصية من حيث امكانياتها او شكلها أو تجديد السيارة ككل وهو أمر ممتع يجعل من اللاعب رغبه في استكمال اللعبة والحصول على كل ما هو أفضل على عكس العاب اخرى، اللعبة في اسلوب القيادة هو صعب للغاية ومحاكي للواقع بشكل كبير تقوم في بعض الأوقات بفقدان السيطرة على السيارة أثناء قيادتك لها في تغيرات الطقس المفاجاة، أيضًا تجد ان اللعبة تتمتع برؤية داخليه للسيارة هي الافضل على الاطلاق كما تلاحظ في صورة الغلاف، تجسد اللعبة السيارات بشكل واقعي بنسبة 200% لكافة السيارات

جمرة آخرى وبكل ثقة لعبة Forza motorsport 7 متألقة كالعادة

واستديو Turn 10 الافضل لتطوير هذه اللعبة

Comments

Loading...

You might also like More from author